ها هو فصل الشتاء يعود علينا من جديد ولا يسعنا سوى التفكير فيما يمكننا اللجوء إليه ضمن خزانة ملابسنا. نظرًا لحاجتنا إلى ارتداء معطف أو سويت شيرت مع أي ما نرتديه، يتبادر السؤال في أذهاننا حول كيفية الحصول على ستايل ملائم للمعطف؟ بالنسبة للمعاطف ذات الحزام، يوجد العديد من أشكال الأحزمة التي يمكنك ربطها بمختلف الطرق كما يوفر لون البنطال ودرجته إضافة مميزة على مظهرك.

تمثل درجات الألوان القلبية الباهتة مشاعر هذا الفصل مع طيف متنوع من الألوان مثل البرتقالي والأحمر لإضفاء طابع البهجة. حاولي الابتعاد عن كآبة هذا المناخ القاتم وتجنبي الانغماس فيه.

تُعد البلايز الرفيعة الطويلة التي تغطي أسفل الظهر رائجة أيضًا بمختلف الموديلات والتصاميم. يمكنك أيضًا ارتداء بلوزة السويتشيرت الشتوية مع هذا الموديل وتنسيقها مع الجينز الضيق أو الجوارب الطويلة. إضافة إلى ذلك زيني أذنيك ويديك بالإكسسوارات المعدنية. تُعتبر الأساور المعدنية وغيرها من الاتجاهات الرائجة لهذا الموسم. أيضًا، هل تتذكرين تلك الحقائب العملاقة؟ بالطبع ما زالت ومستمرة في الرواج لفترات إضافية. بغض النظر، ستبقى حقائب القبضة جالسة بشكل مثالي على الرف عندما تحتاجين لمظهر ألطف وأرق.

يمكنك استخدام الكورتيس القصير مع الشوديدار عبر ارتداء بلوزة شتوية طويلة لاتخاذ تصميم مميز في الأوقات الباردة من السنة. تأكدي أيضًا من توضيب جميع أقمشة الشيفون، والحرير والجورجيت في الطابق السفلي من خزانة ملابسك إذ أنها ستجعلك تشعرين بالبرودة.

يزداد انتشار الأحزمة في فصل الشتاء. يصبح من الأسهل هنا التباهي بهذا الخصر أو ذاك الورك. فوق معطف أو كورتي طويل، اربطي أحد الأحزمة من سماكة بوصة وحتى 5 بوصات. يعتبر الحصول على ملابس مصممة خصيصًا لك من مميزات هذا الوقت. يمكنك استخدام أحزمة سميكة عليها أو مشابك ضخمة لمنحها مظهرًا رقيقًا ولافتًا في نفس الوقت.

تألقي بظلال من الأحمر الداكن والبني لعينيك وشفتيك لاستقبال الشتاء. توجد ظلال قاتمة من الأرجواني التي تضم مختلف تدرجات هذا اللون المميز. لذا تأكدي من حصولك على أحدث صيحات الشتاء قبل حلول الموسم لتستمتعي بها.

بلوفر نسائي شتوي

 جاكيت مخمل

تيشيرت سماوي

بلايز سهرة فخمة

بلوزة بيج